برنامج يساعدك علي النوم والاسترخاء

 


 

 اذا كانت هناك ضغوطات فى حياتك و تشعر بالتوتر بشكل كبير، وتريد الاسترخاء قليلاً و ان تبتعد عن التوتر، الآن اصبح ذلك ممكناً فا بإمكانك  أن تذهب إلى اي مكان رائع و جميل به بعض من الموسيقى الهادئة من خلال تطبيقsleep Calm .

 

Calmsleep عبارة عن تطبيق يحوي العديد من المناظر الطبيعية و المتحركة مثل الجبال  والسماء و البحار و المحيطات، كما يتوفر به العديد من المقاطع الموسيقية المريحة للنفس و التى يمكنها أن تجعل منك شخص اكثر هدوئاً و استرخاء .

 

اذا كنت من المحبين للنوم على انغام الموسيقى او محبى التأمل فاتطبيق Calm sleep افضل خيار لك، كما ان التطبيق  يًمكنك  من اخذ فترة من الراحة على قدر ما تريد و تحددة انت من دقيقتين الى حوالى العشرين دقيقة.

 

التطبيق متوفر مجاناً على الهواتف الذكية فهو يعمل على انظمة الاندرويد وايضاً ال IOS

نبذة عن تطبيق Calm sleep

 

اصبحت الضغوط بسبب مسؤليات الحياة فى ايامنا هذه شاقة جداً، فاسواء ان كانت هذه الضغوط بسبب العمل او متاعب المسؤلية وغيرها من الاسباب التى قد تؤدي بك الى التوتر. عبر تطبيق Calm سوف تتمكن من الحصول على جوي هادئ و مواتي ليساعدك على التخلص و التخفف من التوتر و الضغوط و ذلك عبر استماعك لمزيج من الاصوات الهادئه سواء صوت المطر او صوت البحر او صوت تدفق المياة او حتي صوت النيران.

 

هذا بالاضافة الى انه من خلال تطبيق Calmsleep سوف تحصل على العديد من الملاحظات و الارشادات اليومية التى تساعدك على الاسترخاء و كذلك طرق التنفس السليم هذا بالاضافة الى اصوات لمرشدين يقومون بإعطائك بعض التعليمات التى عليك تنفيذها.

 

هذا بالاضافه الى المزيج الهادئ من الاصوات و الموسيقى المتوفرة على التطبيق و التى تساعدك على الاسترخاء

لتحميل التطبيق علي اندرويد 

Comments

Popular posts from this blog

خاصية حماية صورة البروفايل في الفيس بوك