برنامج برايسنا لمقارنة اسعار المتاجر


برايسنا 

 



عند محاولة شراء أي شئ نقوم أولاً بالبحث عنه في جميع الأماكن المتاح بها بعد ذلك نبدأ في علية مقارنة الأسعار بين تلك الأماكن أو المتاجر لنري ما هو السعر الأقل والأفضل الذي يناسبنا وهذا بالضبط ما يقوم به أي شخص يحاول الشراء من مواقع التسوق علي الإنترنت ففي البداية سنقوم بالبحث عن المنتج الذي نريده في أكثر من موقع بعد ذلك سنقوم بالبحث عن السعر الأقل ولن ننسى بكل تأكيد حساب مصاريف الشحن وبعد ذلك نقوم بعملية الشراء وبالتأكيد أصدقائي إن العملية السابقة قد تستغرق منك الكثير من الوقت من بحث وتدوين أسعار والكثير من الأمور التي ستقوم بها ولهذا قررت اليوم أن أوفر عليكم كل هذا العناء وذلك من خلال تطبيق pricena  

برايسنا .
فهذا التطبيق الرائع أصدقائي سيساعدكم في القيام بالكثير من الأمور الرائعة فهو يعمل على إعطائك جميع  المعلومات حول المنتج الذي تبحث عنه وذللك من خلال أكثر من موقع كما أنه يقوم بعرض الأسعار من المواقع المتاحة في بلدك فقط وهذا أمر في غاية الروعة كما أنه يمكنك التحكم في طريقة عرض الأسعار سواء كانت من الأكثر إلي الأقل أو العكس هذا بالإضافة إلي أنه هناك الكثير من المميزات الرائعة الموجودة بهذا التطبيق وسنتعرف عليها من خلال الفقرة التالية

مميزات تطبيق pricena برايسنا :

  • يساعدك التطبيق علي مقارنة أسعار المنتجات التي تبحث عنها من خلال أفضل المتاجر الإلكترونية الموجودة في دولتك مثل سوق و جوميا وغيرها من المتاجر الأخرى .
  • يمتلك هذا التطبيق خاصية Scan Parcode والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بعمل عمل مسح Scan للبار كود الخاص بأي منتج والبحث عنه والبدء في عملية مقارنة الأسعار .
  • عند استخدامك تطبيق pricena برايسنا ستحصل على الكثير من كوبونات أو ما يعرفها الكثيرون بقسائم الخصم الفوري والتي ستحصل من خلالها علي خصومات علي جميع المنتجات المتاحة .
  • مع هذا التطبيق سيتم توضيح أقرب متجر إلكتروني لك حتى تتمكن من الحصول علي منتجك في أقرب وقت .
  • يمكنكم أيضاً أصدقائي أن تقوموا بعمل متابعة لأسعار السلع المفضلة لديكم وبمجرد حدوث تغيير في سعرها ستحصل علي إشعار بهاتفك في الحال .

كيفية التعامل مع تطبيق pricena برايسنا :

أولاً: في البداية عند فتح التطبيق علي هاتفك سُيطلب منك تحديد الدولة التي تعيش بها وذلك حتى تحصل علي الأسعار بالعملة المتاحة في بلدك وستجد مجموعة من الدول التي يعمل من خلال Pricena وهي مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت وقطر والنيجر وجنوب أفريقيا أيضاً .
ثانياً: بعد ذلك هناك جوله ترحيبه داخل التطبيق يمكنك المرور بها للتعرف على أجزاء التطبيق وفي حالة عدم الرغبة في مشاهدة هذه الجولة الترحيبية فكل ما عليك فعله هو الضغط على Skip .
ثالثاً: والآن أصدقائي كل ما عليكم القيام به هو كتابة اسم المنتج الذي تريدون أن تقوموا بالبحث عنه في خانة البحث المخصصة لذلك كما هو هو موضح بتلك الصورة .
رابعاً: وكما أوضحت بالمميزات سابقاً يمكنك عمل Scan مسح للبار كود الخاص بأي منتج من حولك من خلال علامة المسح الموجودة بأعلى الشاشة علي اليمين وهي موضحه بالصورة السابقة ،وهذا لترى إذا كان متاح للبيع مرة أخرى من خلال المتاجر الإلكترونية وإذا كنت تتساءل ما هو البار كود هو الرقم التسلسلي المتواجد على المنتجات مثل المتواجد على تلك الزجاجة ولكن بالتأكيد هي لن تكون متاحة للبيع من خلال تلك المتاجر.
وأخيراً أتمنى أن ينال هذا التطبيق إعجابكم وأن تكون عملية شراء المنتجات من خلال المتاجر الإلكترونية أصبحت أسهل من خلاله .

Comments

Popular posts from this blog

خاصية حماية صورة البروفايل في الفيس بوك